فيديو معمر القذافي 2011



شاهد هذا الفيديوو المضحك للحج معمر القذافي
عرب قوت تالنت - معمر القذافي 2011 arabic got talent


( Arab's Got Talent ) معمر القذافي في برنامج المواهب العربية


نصائح مهمة عند شراء الاثاث





هذه النصائح ستنفعك كثيراً إن تبعتها قبل الإقدام على تأثيث منزلك .. بعد تحديد الميزانية المخصصة للتأثيث أتبعي مايلي :


- خذي نظره سريعة للبيت وهو فارغ واكتبي على ورقه أول ما لفت نظرك في كل غرفه سواء كان عيب معماري أو نقطه جميلة سواء معمارية أو منظر خارجي
يطلع عليها شباك الغرفة , وبعد كتابة هذه النقاط حاولي أن تفكري بحل للعيوب وما هي الطريقة الأمثل و الأسهل لإخفائها,
وما هي الطرق التي يمكنك من خلالها إبراز النقاط الجميلة لتكون بؤره محوريه للغرفة .


- خذي جولة على أسواق الأثاث في منطقتك و تفرجي فقط على الأثاث المعروض وطريقة العرض و الديكور و الأسعار .


- تصفحي مجلات الديكور المتخصصة ومجلات الأثاث و المفروشات و مواقع الإنترنت الخاصة بالأثاث و الديكور .


- اسألي من حولك خصوصاً من سكن حديثاً عن تجاربهم و خبراتهم في أفضل المحلات و النوعيات و الأسعار .


- سجلي ما ينال إعجابك أول بأول و اختاري ما يناسبه من غرف منزلك .


- كوني ملف بسيط يحتوي على بيانات عن منزلك مثل رسم تخطيطي صغير للمنزل ومعلومات عن مساحة الغرف و قياسات النوافذ و بعض قطع العينات التي أعجبتك
للأقمشة أو ورق جدران و ألوان الطلاء والتي تختاريها من المحلات التي تزوريها وكذلك اجمعي الصور التي جذبك فيها لون الطلاء مثلا أو أي فكره أخرى كالستائر وضعيها داخل الملف .



- الملف يحبذ أن يكون معك دائما عندما تتجولي في الأسواق ليعينك سواء بالمعلومات
الذي يحويه لقياسات النوافذ أو الغرف أو الألوان و الأقمشة المفضلة لك كما يمكن أن تسجلي فيه مواعيد التسليم التي تتفقي عليها مع أصحاب المحلات .


- الاستعجال في الفرش غير مرغوب به حتى مع توفر الإمكانيات لأن الاختيار يحتاج إلى الدقة و التأني و التمحيص الجيد
فاهتمي أولاً بالغرف الرئيسية كغرف النوم و المعيشة و المطبخ ثم الغرف الثانوية كغرف الاستقبال و السفرة و المداخل و الممرات.

منقول للفائدة 0 المصدر :
http://www.5reeef.net/vb/t110160.html
اتمنى تستفيدوا

اخطاء عشر يركتبها اغلب الناس عند شراء سيارة





ما الذي تود التعرف عليه ... كيف تعمل سيارتك؟



الأخطاء العشرة عند شراء سيارة


رغم أن شراء سيارة ليس بالقرار السهل بالنسبة للكثيرين من الأشخاص خصوصاً أنها تمثل صفقة كبيرة الثمن فإن هناك مجموعة من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الكثيرون عند شراء السيارة:


* أولاً: التأثر بالدعاية الإعلانيةالتي قد تظهر السيارة خاصة في الولايات المتحدة وأوروبا. بأشكال بعيدة عن الواقع.


والمفروض أنه عندما يقدم أي شخص على شراء سلعة تتجاوز قيمتها الآلاف لا يجب أن يقع فريسة للتأثير العاطفي. فلا تبحث عن سيارة أخرى تكون أفضل في تلبية احتياجاتك الفعلية.. كما أن التسرع في المعارض يمكن أن يجعل مشتري السيارة يدفع سعراً أعلى مما يجب. ولكي يتم اختيار السيارة الأفضل بالنسبة للمشتري يجب تنحية الجوانب العاطفية بعيداً والتركيز على فحص السيارة والمقارنة بينها وبين السيارات الأخرى.


إجراء اختبار القيادة


2- تجاهل خطوة اختبار القيادة.. باعتبارها أحد أهم أجزاء عملية الشراء. والكثير من السيارات تبدو جيدة على الورق وبخاصة في المطبوعات الدعائية ذات الورق المصقول والمصمم بحرفية فنية عالية ولكن القيام باختبار السيارة عن طريق قيادتها هو أفضل فرصة للتأكد من ملاءمتها لتوقعات واحتياجات المشتري وأسرته. والمشكلة أن أغلب الأشخاص يكتفون بإجراء اختبار رمزي للسيارة عن طريق إدارة محركها وهي متوقفة أو لا يقوم بهذه الخطوة على الإطلاق وهو ما يفسر شعور الكثير من أصحاب السيارات بالندم بعد عملية الشراء.


والمطلوب إجراء اختبار قيادة للسيارة على الطريق ولمدة ثلاثين دقيقة على الأقل للتأكد من ملاءمتها للمشتري.
3- بدء التفاوض على السعر من الثمن الملصق على السيارة: لا يجب التعامل مع السعر الرسمي الملصق على السيارة كنقطة بداية للتفاوض بشأن الثمن الحقيقي. ففي حالات كثيرة لا يكون هذا الثمن هو الثمن الحقيقي وبالتالي يمكن للبائع أن يقدم تخفيضاً يقدر مثلاً بعدة آلاف من الدولارات ومع ذلك تظل الصفقة ظالمة بالنسبة للمشتري. وإذا لم يكن هناك طلب كبير على هذا الطراز ونقص في المعروض منها يمكن للمشتري أن يبدأ التفاوض انطلاقاً من سعر توريد السيارة من الوكيل أو الشركة المصنعة بحيث يكتفي البائع بهامش ربح مقبول ليفوز المشتري بصفقة عادلة.




4- التركيز فقط على القسط الشهري أثناء التفاوض على السعر: يميل البائعون في معارض السيارات على التركيز على قيمة القسط الشهري الذي سيدفعه المشتري أثناء التفاوض لتشتيت ذهن المشتري بعيداً عن السعر الإجمالي للسيارة الذي غالباً ما يكون مرتفعاً بشدة. ولذلك غالباً ما يكون السؤال الأول الذي يطرحه البائع على المشتري عن المبلغ الشهري الذي يمكن أن يدفعه المشتري. والحقيقة أنه يجب الابتعاد عن هذا الفخ والاهتمام بالثمن الإجمالي في البداية ثم بعد ذلك الانتقال إلى الحديث عن القسط الشهري ومعه معدل الفائدة الذي سيتم دفعه خلال فترة التقسيط. بل يجب على المشتري أن يتحدث عن السعر النقدي للسيارة في البداية حتى يحصل على هذا السعر وبعد ذلك يعلن رغبته في الشراء بالتقسيط حيث يمكن ساعتها إضافة الفائدة السائدة في الأسواق فقط.


5- التركيز على شروط الصفقة أكثر من السيارة نفسها: تتسابق شركات السيارات في تقديم العروض المغرية من أجل جذب المشترين.


وفي حالة سقوط المشتري في فخ هذه العروض فقد ينتهي به المطاف وقد اشترى سيارة غير ملائمة أو غير جيدة على الإطلاق لمجرد أنه وجد عرضاً مغرياً من الشركة المنتجة لها.


طريقة تمويل الشراء


6- الانتظار حتى اللحظة الأخيرة للتفكير في طريقة تمويل شراء السيارة: العديد من المشترين لا يحددون من البداية طريقة تمويل السيارة التي يريدونها ويتركون هذه الخطوة حتى اللحظة الأخيرة الأمر الذي يضعهم تحت سيطرة البائعين في المعارض حيث يظل المشتري مشغولاً بكيفية سداد قيمة السيارة وبالتالي لا يجد الوقت الكافي للتفكير في العناصر الأخرى للصفقة.


7- عدم الاهتمام بعناصر الأمن والسلامة الحديثة: تقدم شركات السيارات حاليا مجموعة متنوعة من عناصر الأمن والسلامة في السيارات ولكن الكثير من البائعين لا يعرفون أي هذه العناصر أكثر أهمية أو ما هي العناصر التي يجب الحرص على توافرها في السيارة.


8- شراء العديد من الكماليات غير الضرورية: يحاول البائعون في المعارض بيع أكبر قدر ممكن من الكماليات والإضافات غير الضرورية مع السيارة بهدف زيادة هامش أرباحها وهو تبديد لأموال المشتري في أغلب الأحيان. وأحيانا تلجأ بعض المعارض إلى إضافة هذه الكماليات أو الإضافات إلى الفاتورة والسعر النهائي دون أن تتحدث مع العميل. وفي هذه الحالة يمكن للعميل حساب تكلفتها ورفض الحصول عليها والإصرار على خصم ثمنها من الثمن الإجمالي للصفقة.


أما في حالة الرغبة في وجود هذه الإضافات فيمكن تأجيل شرائها من المعرض لأنه يمكن الحصول عليها من متاجر قطع غيار السيارات بسعر يقل كثيراً عن سعر معرض السيارات.


9-عدم الحصول على القيمة العادلة للسيارة القديمة: غالبا ما يلجأ مشترو السيارات إلى بيع سيارتهم القديمة لنفس المعرض على أن يتم حساب ثمنها كجزء من ثمن السيارة الجديدة. وفي هذه الحالة يقع العديد من المشترين في فخ الخسارة عندما لا يحصلون على القيمة العادلة لسياراتهم القديمة حيث يتجه التركيز على تخفيض سعر شراء الجديدة دون الاهتمام بسعر بيع القديمة وهو ما يعني أن كل ما يمكن أن يحصل عليه المشتري من مكاسب في صفقة الشراء سوف يخسر أكثر منه في صفقة البيع لتكون النتيجة النهائية صفقة خاسرة بالنسبة له.


10- تجاهل شروط خدمة ما بعد البيع: الكثيرون يشترون السيارات الجديدة ويكتشفون بعد ذلك أن السيارة التي في حوزتهم تحولت إلى عبء كبير بسبب ضعف مستوى خدمة ما بعد البيع سواء التي يقدمها الوكيل أو الشركة المصنعة. والمفترض دائما أن تكون شروط خدمة ما بعد البيع والضمان من العناصر الرئيسية عند تقييم الصفقة.

نصائح لعمل سيرة ذاتية تؤهلك للعمل





النصائح الضرورية التي يجب على مقدم السيرة الذاتية أخذها بعين الاعتبار عند إعداد سيرته الذاتية.


يجب ألا يكون تنظيم سيرتك الذاتية ارتجاليا و يتم إعدادها خلال دقائق، وذلك لأنها تمثل أساس مخططاتك المستقبلية. لذلك من الواجب تخصيص بعض الوقت والتركيز على ما يساعدك في إنجاز هذا الأمر. فإذا أردت أن تحصل على سيرة ذاتية جيدة يجب أن تتحلى بالصفتين التاليتين: التركيز والروية.


الوسائل اللازمة لكتابة سيرتك الذاتية..
يجب أن تكون سيرتك الذاتية على شكل ورقة مطبوعة بعناية ( عن طريق الحاسب أو الآلة الكاتبة ). وفي حال عدم توافر هذه الإمكانية لديك، استعن بصديق مقرب أو شخص اختصاصي. وإذا كنت بحاجة لعدة نسخ منها فأطبعها بعدد النسخ المطلوبة. ولا تفكر بتصوير السيرة الأصلية، لأن مكاتب التوظيف لن تقبل بها حتى ولو كانت بنفس الجودة.


الوثائق التي تحتاجها لإنشاء سيرة ذاتية كاملة:
• الشهادات التي حصلت عليها
• رأي وتقدير المشرف على التدريب العملي المنجز
• الأبحاث
• التقارير الموثقة عن التدريبات المنجزة
• عقود الأعمال السابقة , شهادات حسن السلوك و لكن عليك بالحذر ، يجب أن تكون المعلومات المذكورة عن المؤسسات التي عملت لديها معلنة للعموم، وليست سرا من أسرارها. كما عليك أن تكون واثقاً من تلك الوثائق التي تقدمها، تحقق من مصادر وثائقك. تحقق مثلا من أن المؤسسة س مشهورة في مجال صنع الإطارات، لا تنوه عن ذلك قبل التأكد من صحته.
كما عليك أن تتحلى بالأمانة، عليك أن تكون مخلصا في عناوينك وكتاباتك، ولا تزور بأرقام نتائجك لأنه من السهل التحقق من ذلك.
راجع متطلبات الوظيفة المعلنة وحدد المؤهلات ذات القيمة بالنسبة لصاحب العمل, قم بتحديد مجال العمل الذي ترغبه و الذي تحبذ أن تكمل فيه حياتك العملية. فمن المعروف أن الشركات ترغب في الأشخاص ذوي الرغبات الواضحة, قم ببعض الدراسات قبل التحدث إلى الشركات. و ابحث بشكل دقيق عن الشركات التي اخترتها وتأكد من معرفتك لنشاطها الأساسي والمنافسين لها. وستجد على مواقع التوظيف تعريفاً مختصراً عن معظم الشركات المشتركة فيه أو ستكون موصلة من خلاله بموقعها على الإنترنت.






سنتناول أشهر السير الذاتية انتشارا و هي السيرة الذاتية الورقية :
الشكل الخارجي للسيرة الذاتية مهم جدا لتقديمك بشكل محترف فيجب أن يكون جذابا, يجب كتابة السيرة الذاتية باستخدام الكمبيوتر وباستخدام برنامج Word وأن تتم طباعة المستند بوضوح. ولا تستخدم أبدا برامج أخرى مثلExcel , Power point , أيضا تفادي عمل تصحيح بخط اليد على مستند السيرة الذاتية بعد طباعته لأنه يوحي بالإهمال, الحل هو إعادة الطباعة . استخدم ورقاً أبيض فقط لكتابة سيرتك الذاتية ولا تستخدم أبدا الورق الملون أو ذو الخلفيات والرسومات.
استخدم زر Tab بدلا من Space bar عند كتابة بياناتك لتكون بشكل منظم. الكتابة تكون بالخط الأسود فقط ولا تستخدم الظلال والخطوط المائلة ولا تضيف صورا أو رسومات (من Power point أو غيرها) . قلل من استعمال الخطوط الثقيلة Bold والمسطر Underlined إلا لبعض العناوين فقط. لا تعذب صاحب العمل باستخدام خطوط غريبة وصغيرة الحجم ولكن استخدم فونت 12 أو 14 وبالطبع لا تستعملCAPITAL LETTERS في كتابة كل السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية.


لم يحن الوقت بعد لإرفاق صور من الشهادات التي حصلت عليها, أرسل سيرتك الذاتية فقط أما باقي المستندات فأرسلها عندما يتم طلبها منك. تجنب الفقرات الطويلة (التي تزيد على ستة أو سبعة أسطر)، فكثير من الأحيان يمر مديرو التوظيف بأنظارهم مرورا سريعا عبر السيرة الذاتية، ولهذا فإذا وضعت بياناتك على شكل أجزاء صغيرة يسهل التعامل معها فستزداد فرصة قراءة سيرتك الذاتية. إذا اضطررت إلى عمل نسخ من سيرتك الذاتية تأكد أن هذه النسخ نظيفة وواضحة، فحتى أفضل السير الذاتية تنسيقا قد تدمرها آلة النسخ الرديئة، كما يفضل عند عمل السيرة الذاتية الابتعاد عن الصور والزخرفة الزائدة. لا تختصر الكلمات إلا إذا كانت كلمات معلومة للجميع مثل ت لتعني الهاتف.


و نقدم لك نصائح عامة لكتابة السيرة الذاتية ، و تتمثل بما يلي :
التركيز على الإيجابيات: روج لقدراتك عن طريق التركيز على الإنجازات الإيجابية التي قمت بها خلال فترة العمل، الدراسة أو التفاعل مع المجتمع، وتجنب ذكر السلبيات كإنهاء عقد العمل أو خلاف مع مديرك السابق أو حتى ذكر معدلك الدراسي المتدني.


حاول التركيز على الإنجازات:لا تقتصر على ذكر المسئوليات التي قمت بها ولكن اذكر الأشياء والأنشطة التي قمت بإنجازها خلال القيام بالمسئوليات وكن دقيقاً في ذكر الإنجازات. - أفعال الحركة دائماً عليك ابتداء الجملة بأفعال تدل على نشاطك وقدراتك مثال: أشرفت، نظمت، خططت، طورت، أنشأت.


تجنب الجمل الطويلة: استعمل مفاتيح الكلمات والاختصارات عوضاً عن الجمل الطويلة. و لا تذكر كلمة "أنا" . أحرص على أن تكون مباشراً في الكلام.


استعمال المصطلحات المعروفة (المشهورة): استعمل اللغة المرتبطة بنوع الوظيفة التي ترغب فيها وعليك التأكد من أنك واضح وكلامك مفهوم. كن صادقاً عند سرد المهارات والقدرات الخاصة بك ولا تدرج أي شيء وأنت تعلم أنه ليس فيك. كن مختصراً حيث إن مسئولي جهات التوظيف في كثير من المؤسسات والشركات وقتهم ضيق، لذا حاول أن تكون السيرة الذاتية الخاصة بك في حدود صفحة واحدة أو صفحتين على الأكثر. اكتب سيرتك الذاتية بنفسك فأنت خير من يعرف إمكاناتك وقدراتك وخلفياتك العلمية والعملية. على الطريقة الأمريكية، لا تضع صورتك على السيرة الذاتية فهي توضع على نموذج طلب الوظيفة.


لا تستعمل الألوان المزعجة.


لا تحدد الراتب الشهري الذي تود الحصول عليه ويمكن تحديده في الرسالة المرفقة مع السيرة الذاتية.


ضع النتائج التي أحرزتها في عملك وليس فقط المسئوليات والواجبات، فمثلاً عند علمك كمحاسب توضع الأعمال الحسابية التي قمت بها مثل إعداد الميزانيات ومراجعتها وعدد المرات .


أحذف المعلومات غير الضرورية اجعل الجمل قصيرة بقدر الإمكان.


احذف الجمل المكررة إذا كنت تقوم بنفس العمل في عدة وظائف، أشرح الأولى فقط وأذكر أسماء الوظائف الأخرى .


أذكر مواعيد الالتحاق بالعمل والتخرج بالسنة وليس بالشهر .


أحذف المعلومات الشخصية والتي لا تهم صاحب العمل مثل الوزن – الطول – أسماء الأبناء استخدم جملاً قصيرة وكلمات فعالة ، كلمات تدل على الإنجاز والكفاءة والقدرة استخدم مصطلحات فنية تشير إلى معلومات تتصل بمجال عمل الشركة أو جهة العمل المتقدم للعمل فيها أو أي معلومات أخرى تعرفت عليها تخص جهة العمل أو المركز المرغوب .


بين اهتماماتك تجاه الشركة أو جهة العمل والوظيفة المتقدم لها استخدم ورقاً من نوع جيد وفاخر وابتعد عن الورق البراق أو الملون وخاصة الألوان الفاقعة.


وهناك للأسف بعض الأخطاء الشائعة والتي يمكنكم تفاديها مثل:


كتابة المواد التي درستها أثناء دراستك الجامعية، إضاعة الثلث الأول من الصفحة في كتابة بياناتك وعنوانك وتليفوناتك..( يجب ألا تزيد المعلومات الشخصية على 4 أو 5 أسطر)


استعراض المهارات العادية لاستخدام الحاسب الآلي بكتابة كل الدورات التي حصلت عليها مثل Windows, Word, Excel, Power point كل واحدة في سطر فيمكنك اختصارها جميعا في سطر واحد أو كتابة عبارة ( علي علم بتطبيقات الحاسب الآلي). يفضل أن تشير فيما إذا كنت منتسبا لناد رياضي أو عمل طوعي أو تنتمي لتجمع إقليمي. واذكر كل الشخصيات الموجودة ضمن حياتك الاجتماعية،



لآن ذلك يمنحك مفهوما إيجابيا: كالشعور بالمسؤولية وروح الجماعة ووجود رغبة بالتعارف ، وميزة التنظيم والحيوية والقدرة على الإبداع … ، وستدل هذه الميزات على شخصية قوية ومنفتحة على العالم، فلا يوجد رب عمل يرفض مثل هذه الشخصية ، كما يجب على كل شخص أن يكتب أكثر ما يجذب الانتباه إلي سيرتك الذاتية , بالطبع الكلية التي تخرجت منها والمدرسة التي تعلمت بها مهمة ولكن الأهم والذي سيفيدك في المجال العملي هو خبرتك السابقة حتى لو اكتسبت هذه الخبرة أثناء التدريبات الصيفية. راجع ما كتبت وتأكد من عدم وجود أي أخطاء إملائية أو أخطاء في تركيب الجمل ولزيادة التأكد يفضل عرض السيرة على أحد ذوي الخبرة لمراجعتها ، حاول أن تجعل سيرتك الذاتية مناسبة من حيث الأسلوب لإدخالها في الكمبيوتر حيث إن بعض جهات العمل تستخدم الكمبيوتر وشبكات الكمبيوتر لتخزين المعلومات في قواعد بياناتهم الخاصة ضع السيرة على أسطوانة كمبيوتر لمساعدة الشركة المتقدم للعمل فيها على وضعها في قاعدة بياناتهم الخاصة. سلط الضوء على ما تستطيع عمله لصاحب العمل، وكن محددا. إذا كنت تقدم أوراقك لأكثر من وظيفة فعدل من سيرتك الذاتية طبقا لذلك. من المفيد أن تعدل سيرتك الذاتية لتناسب وظيفة معينة ولا تنس أن تذكر الخبرات التي لها صلة بالوظيفة التي تتقدم لها. التفاصيل غير الضرورية تشغل حيزا كبيرا بلا داع من مساحة السيرة الذاتية. لا تذكر هواياتك واهتماماتك إلا إذا كانت مرتبطة بالوظيفة التي تتقدم لها، تجنبها تماما إذا كنت بحاجة إلى مساحة لتصف خبراتك الوظيفية.

من الأفضل إضافة سطر يبين نشاط الشركة التي عملت بها وحجم تعاملاتها وحجم العاملين بها حتى يتعرف القارئ عليها.
حاول أن تبين إنجازاتك في كل وظيفة شغلتها وليس فقط كتابة اسم الوظيفة. لا تترك أوقات بدون عمل دون توضيح السبب ( مثل أداء الخدمة العسكرية أو الحمل والوضع بالنسبة للسيدات ). لا تستخدم اختصارات للمصطلحات الخاصة بالشركات أو غيرها إلا بعد توضيح معناها بين قوسين. تجنب استخدام العبارات الطنانة أو صيغ المبالغة بدون داع ومنها (أفضل وخبير وأكبر..) كما ينصح بتجنب استخدام عبارات الاحترام الزائد في مخاطبة الشركة الموجه إليها طلب الالتحاق مثل: الموقرة أو ذكر أنها أفضل شركة . إذا كان مطلوبا إرفاق صورة شخصية فأرسل صورة حديثة مقاس 4× 6 مع مراعاة مظهرك العام بها, فعلي الشاب أن يرسل صورته وهو يرتدي بذلة وقميص مناسب وربطة عنق, وعلي الآنسات والسيدات أن يرسلن صورة بدون ماكياج مبالغ فيه أو مظهر منتقد.


وأخيرا:
راجع سيرتك الذاتية عدة مرات لاكتشاف الأخطاء اللغوية والنحوية. راجع الشكل النهائي لأنه هو الذي سيحدد إن كان سيتم استدعاؤك لإجراء المقابلة أم لا


برنامج لجعل كمبيوترك يستحمل اي لعبة وان كان حجمها كبير


كمبيوترك ضعيف من ناحية الالعاب الكبيره 
الان 
حل مشكلة الالعاب الكبير وجعل الكمبيوتر وان كان مستواه ضعيف يستحمل الالعاب الكبيره 
البرنامج مثبت في اقلاع سوفت وهو حصري لاقلاع سوفت
الحل يا اخوي هو برنامج 3D analyzer

ايش يسوي ذا البرنامج ؟

هذا البرنامج يوهم اللعبة ان معالجك او كارت الشاشة قوي جدا
يضحك عاللعبة وهي تصدق 

وهو ما يأثر عالهارد او المعالج او الفيديو كارد بشيء

التحميل من الشركه المنتجه :~

من هنـــآ 

الرآبـــط المبآشر من رفعي nfpower 

من هــنـــآ 

الشرح ما يحتاج له بسييييييييط جداً


بعد التحميل قم بالاتي

مدري ....نذاله
تم تصغير هذه الصورة تلقائياً. اضغط هنا لمشاهدتها بالحجم الطبيعي. المقاس الاصلي للصورة هو 834x579.


1- select : اختار اللعبة الي تبي تلعبها (يشترط انها تكون صيغة exe )

2- حط صح عالمربعين اللي في الصورة

3- اختار معالج وهمي وحط الـvendor ID والـdevice ID حقه

4- حط run لبدء اللعبة ..

حل مشكلة عدم القدرة على التحميل من يوتيوب youtube

 اللهم لا تجعلنا مفاتيح للشر واجعلنا مفاتيحُ للخير 
 اخواني  لمن يعاني من عدم قدرتة من التحميل من موقع اليوتيوب الشهير youtube 
 فان الذي عليه فعلة وهو ان يقوم باضافة  باضافه الاحرف التالية وهي 
www.youtube.com
بدلا منها 
www.kissyoutube.com 
ويشاهد فيها ما يريد   
ارجو عدم استخدامها فيما يغضب رب العالمين 

موقع تويتر باللغه العربية

قام مجموعه من الشباب بعمل ممتاز جدا وهو يحسب لهم من اجل تعريب موقع تويتر وبالفعل نجحوا بذلك الامر 
والان اصبح بامكان الشباب العرب استخدام موقع تويتر الرائع 

باب الحارة 6

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم: 2567731976..jpg
المشاهدات: 819
الحجـــم: 90.8 كيلوبايت
الرقم: 1689خطر في بالي احلى مسلسل احضرة لحد الان وهو مسلسل باب الحارة  والذي يحكي عن عادات اهل الشام القديمة
 ما يميز المسلسل ان له جاذبية كبيره وانا من اكثر المعجبين فية 
سوالي : لو قام المنتج ومخرج المسلسل بسام الملا  بعمل مسلسل جزء سادس من باب الحارة هل ستقوم بمتابعته 
وما هو تقيمك لاجزاء باب الحاره 
نرجوا منكم المشاركة 


هناك معلومات من موقع  اسمة نور كفي تتكلم عن وجود جزء سادس لباب الحارة 
 يقول النص

:

صرح الناطق باسم مسلسل باب الحارة 5 "احمد علام ضاهر " ان مسلسل باب الحارة سوف يكون له جزءا ً سادسا ً ، ولا سيما ان هذا طرح اليوم في اجتماع مغلق لكبار ومؤسسي مسلسل باب الحارة وعلى رأسهم المخرج بسام الملا ، وقد حضر الاجتماع العديد من الفنانين ومنهم : عباس النوري ، ووفيق الزعيم ، وصباح الجزائري وعدد اخر من ممثلي باب الحارة .

وهكذا اعلنوا عن بدئهم لتصوير الجزء السادس للمسلسل
وعندما سئل الناطق الرسمي لباب الحارة احمد ضاهر عن سبب هذا التغيير المفاجئ لرأي المخرج بسام الملا .

قال " نحن صريحين للغاية ، ولا سيما ان الجمهور لم يعجبه الجزء الخامس وذلك بسبب غياب كبير لاكبر ممثلين في باب الحارة 4 و 5 وسنعمل جاهدين على جذب الممثلين الغائبين للمسلسل وضمهم للجزء السادس والذي سوف يكون فريد من نوعه ، وقررنا ايضا ً ان نعلن هذا في نهاية الحلقة الاخيرة من باب الحارة 5 واليوم سوف نعمل ريتاج ونرسله لقناة mbc لعرضه بعد نهاية الحلقة الاخيرة ، ولا سيما ان تغيير رأي بسام قد فرحنا كثيرا ً وذلك لعودة جميع الممثلين الغائبين ، وسوف نتقلص من حجم الخسائر التي وقعت في الجزء الخامس ، ولا سيما سوف نكترث عدد كبير من الشخصيات المعروفة ، وسوف يكون دور الممثلين في جزء السادس اكبر من الجزء الخامس ، وسيكون العديد من المفاجات في الجزء السادس .

الصحفي ل احمد ضاهر " ما هو سر تراجع بسام الملا عن قراره الذي اتخذه قبل يومين عن نهاية سلسلة باب الحارة ؟؟

" بالطبع نحن كعادتنا نتحفظ بالاسرار التي تجدي معنا في اجتماعاتنا الجارية في هذا الشهر ، ولا سيما في شهر رمضان هذا قد اجتمعنا اكثر من 10 مرات لمناقشة آراء المنتجين والمؤلفين عن الجزء السادس وهل سوف نعمل على بداية العمل فيه ، وها نحن اليوم قد توصلنا الى عمل جزء سادس لباب الحارة ، والذي سوف يكون الفريد من نوعه "

ونعد الجمهور ان يكون باب الحارة الجزء السادس اكثر اثارة وحماسة وتشويق من الاجزاء الخمسة السابقة

وسوف يكون فيه الكثير والكثير من المفاجأت التي نعدها لجمهورنا الكريم ..   (المصدر : 
http://www.nourcafe.com/threads/15371-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%AC%D8%A3%D8%A9-..-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%AF%D8%B3-%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%B1%D8%A9-6-%D8%B1%D9%85%D8%B6%D8%A7%D9%86-2011)




                                

باب الحارة 6 - باب-الحارة6-مسلسل باب الحارة 6- حلقات باب الحارة 6 - جميع حلقات باب الحارة6 - باب الحارة الجزء السادس -فيديو باب الحارة الجزء السادس -fhf hgphvi 6 -fhf hgphvm hg[.x hgsh]s -lsgsg fhf hgphvm hg[.x hgsh]s 

اغاني عيد الام

اعنية عيد الام ، عيد الام ، عيد، عيد ال ، عيد ، الام ، انشودة عيد الام ، انشودة امي كم اهواها 


الام قسما بالله هي جنتك وهي نارك
اذا اكرمتها وعاملتها بالحسنى ووضعت راسك عند رجليها ان شا الله بها تدخل الجنه 
اما اذا اهنتها ولم تراعي الله فيها  فنسال الله السلامة 
--------------------------------------------
 اغاني لعيد الام الحبيبة 
 سوف اضع اغنية واحدة فقط لعيد الام والتي احبها انا كثير 
 ولكن يا جماعه الام مكرمة في الاسلام ولا يوجد عندنا نحن كمسلمين الا عيدين أثنين 
ولكن تكريما لعيد الام بدلا من الاغاني ساعطيكم هذة الانشودة  
ارجو ان تنال اعجابكم 
وهي انشودة امي كم اهواها 

شرح برنامج المحادثة قوقل Google talk

شرح قوقل شات ، شرح برنامج المحادثة قوقل ، شرح ، برنامج ، المحادثة،قوقل ،google،talk1.0 .0.46 ، شرح برنامج المحادثة قوقل google talk 1.0.0.64  ،برنامج مسنجر بريد الجيميل ، برنامج مسنجر قوقل  ، شرخ google talk 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اليوم ساقدم لكم شرح برنامج المحادثه قوقل أو بالاحرى مسنجر قوقل  Google Talk 1.0.0.64
قام اخونا ستيفن ومشكور على جهده بعمل شرح كامل 
لموقع مسنجر قوقل  -برنامج محادثه قوقل صوت وصورة مسنجر 


والان نبداء بالشرح ونتمنى لكم الاستفادة 

نبذه قصيره عن برنامج قوقل مسنجر (برنامج قوقل للمحادثة )
هذا هو ماسنجر بريد الـ Gmail واللذي طال إنتظاره طويلاً وكان عدم وجود ماسنجر لبريد Gmail يسبب نقصاً بالمقارنة مع Hotmail و Yahoo .
ويتميز برنامج gmail عن شركة ياهو ومسنجر هوتميل بانه يعطي مساحه 2 قيقا لمستخدمي بريد القيميل  وهي مساحة كبيره بالنسبة لباقي شركات الايميل ك yahoo و msn 
وايضا انا عندما جربت الجيميل  فقد وجدت بانه خفيف جدا بعكس باقي مواقع البريد الالكتروني وانصحكم بتجربته 

شرح استخدام برنامج قوقل للمحادثة 
لتحميل البــرنــامج >>>>> إضــغــط هــنـــــــــــا
حجم البرنامج : 1.27 MB
شـرح تنصيب و عمل البرنامج :-

بعد تحميل البرنامج نضغط على أيقونة البرنامج للبدأ في عملية تنصيب البرنامج كما في الصوره التاليه >>> 







والآن وبعد الإنتهاء من تنصيب البرنامج


نقوم بتشغيل البرنامج وعند تشغيل البرنامج تظهر لنا النافذه التاليه :








وأيضاً تظهر لنا هذه النافذه في الركن الأيمن على الشاشه والتي تظهر :والآن إليكم شرح إعدادات البرنامج بالصوره :





































إنتهى الشـرح 

للاستفسار يرجى مراجعتنا على الايميل التالي 
q.banihani2011@gmail.com 



اطلاق دردشة قوقل الصوتية- google chat

فوفل chat ، google chat  ، شات قوقل  ، gogole chat  ، تحميل قوقل شات  ، download google chat 
قامت شركة قوقل في الفتره الاخيره بعمل شات صوتي
يمكنك من خلال التكلم مع اصدقاءك على الانترنت ومع عائلتك                            

مزايا دردشة قوقل google chat 
ان تحميل لا يتسغرق الا ثواني معدودة 
  • دردشة مرئية من خلال GmailiGoogleوorkut
  • تمتع بصوت وصورة أكثر وضوحًا عبر خدمة صوتية ومرئية عالية الجودة
  • يمكنك البدء بكل سهولة -- كل ما تحتاج إليه هو كاميرا ويب
للدخول الى صفحه تحميل الشات    اضغط هنا  

  

انترنت اكسبلورر : 2.3 مليون تحميل خلال 24 ساعه .........

اطلقت شركة مايكرسوفت في الفتره القليلة الماضية  متصفح انترنت اكسبلور 9


حيث حظي باقبال شديد من  متصفحي الانترنت  حيث بلغت  عدد التحميلات فقط خلال 24 ساعه 2.3  مليون  تحميل 






حيث قالت شركة ميكرسوفت بان هذا المتصفح سيكون اكثر امانا للمستخدم وستكون هذه النسخة خاصة بمستخدمي ويندوز فيستا وويندوز 7 ولن تعمل هذه النسخة على ويندوز اكس بي او النسخ الاقدم .

لمزيد من المعلومات عن المتصفح يرجى الضغط على هذا الرابط 

موقع تويتر twitter تحتفل بعيد ميلادها الحامس tweet 5

j,djv  تويتر تحتفل بعيد ميلادها الخامس ، تويتر ، تويتر وعيد ميلادها الخامس ، twitter 5 years holiday

في مثل هذا اليوم من كل عام يحتفل موقع تويتر بعيد ميلادة الخامس على التوالي
ففي مثل هذا اليوم قبل خمس سنوات انطلق موقع تويتر للتدوين المصغر والذي اصبح اكبر شبكة تدوين مصغر على الانترنت .
حيث يعتبر موقع تويتر من المواقع الاكثر شعبية  الشبية بفيس بوك وحسب احصائيات موقع اليكسا العالمي فان موقع تويتر يحتل  المركز التاسع على العالم   شاهد ترتيبة ..


وقد انطلق الموقع في 15 يوليو عام 2006 كبداية المشروع وتم ارسال اول تدوينة للموقع من قبل مؤسس الموقع جاك دورسي  في 21 مارس عام 2006 م .
 المصدر التقنية اليوم
 احصاءيات موقع تويتر الرهيبة :
#tweets
-فقد اخذت حوالى 3سنوات وشهرين ويوم واحد منذ انطلاق اول تويت الى مليارات التويتات الان.
-الان قد ياخذ الوقت لنشر مليارات التويتات مجرد اسبوع واحد .
-50مليون تويت ,يعد المتوسط اليومى لارسال التويتات بين المستخدمين وذلك العام الماضى .
-140 تويت ,هذا المتوسط اليومى لارسال التويت الشهر الماضى.
-177مليون تويت تم ارسالهم فى يوم 11مارس 2011.
-456 تويت فى الثانية منذ موت ميشال فى يونيو 2009.
-6,939 تويت فى الثانية حاليا .
#accounts
572,000-حساب جديد تم تسجيلهم فى 12 مارس 2011.
-460,000 هو متوسط الحسابات الجديدة التى يتم تسجيلها يوميا وذلك منذ الشهر الماضى.
-182% زيادة فى نسبة مستخدمى الهواتف النقالة لتويتر عبر العام الماضى.
#employees
-8.29.130.350.400 هو عدد الموظفين فى تويتر فى يناير 2008,2009,2010,2011 واليوم.
المصدر عرب هارد وير 

اجمل ما يقال عن المراءة


المراءة واجمل ما قيل عنا  ، اجمل ما قيل عن المراءة  ، اجمل ، ما ، قيل ،عن المراءة 
 إذا أمتلىء قلب الرجل بالهموم انزاحت سحب الضباب بوجود المرأة ..
 إذا أحبت المرأة ضحت من أجل قلبها , وإذا كرهت ضحت بغيره ..
إذا كانت المرأة الجميلة , فالمرأة الفاضلة كنز ..
المرأة تكتم الحب أربعين سنة , و لا تكتم البغض ساعة واحدة ..
أغلق باب السعادة في البيت الذي يرتفع فيه صوت الزوجة على صوت الزوج ..
أكبر لص تحت قبة السماء هو الجمال الكامن في عيني المرأة..
امرأة بلا حياء كطعام بلا ملح ..
إن كل فلسفة الرجال. لا تعادل واحدة من عواطف المرأة 
أن يقاوم الرجل قلب المرأة كأنما يكتب عليه شرب البحر 
تعرف المرأة الطيبة مما تفعل , و الرجل الطيب مما لا يفعل
المرأة أقدر على حفظ سرها من حفظ سر غيرها 
المرأة مخلوق عظيم إذا عرفت قدر نفسها