أكثر من 2000 ساعه تدريبيه لتعلم اللغه الانجليزية



Tell Me More Performance 10 Levels


طبعا هذا الكورس معروف بالنسبة للجميع ومن لا يعلم فان المؤسسة التى تقوم ببرمجة هذا الكورس هي المؤسسة الأولى فى العالم فى مجال تعليم اللغات .....هذه النسخة بالذات طال البحث عنها !!! 


المميزات !!! !!! !!!!

1- اكثر من 2000 ساعه تدريبية لتعلم اللغه الانجليزية من خلال 10 مستويات متدرجة الى الاحتراف !! !! !!
2- تعليم ممتع جدااا وبرنامج سهل الاستخدام !! !! !!
3- اكثر من 10000 تمرين لتثبيت ما تم دراسته !! !! !!
4- يغطي جميع المهارات اللازمي لتعلم اللغه الانجليزية !! !! !!
5- 10 ساعات فيديو بداخل الكورس !! !! !!
6- بالطبع خاصية تسجيل الصوت وتمثيل المحادثات !! !! !!
7-تستطيع فى اي وقت ان تختبر نفسك فى المستوى الذي وصلت اليه !! !! !!



الأن اليكم رابط التحميل!! !! !!



http://killing-boredom.com/edu/Creat...Classroom.html

راشد الماجد يرفض اعاره سيارته الى توم كروز


ايو، ٢٠١١ ١٢:٠٥ م EEST


خلال تواجده في دبي لتصوير مشاهد فيلمه الجديد، علم نجم هوليوود "توم كروز " أن سيارة مايباخ سبورت التي لايملكها أحد في الشرق الأوسط قد اشتراها فنان سعودي يدعى راشد الماجد وطلب أن يستعيرها منه لتصوير أحد مشاهده فيها، ولكن راشد الماجد رده خائبًا ورفض له طلبه قائلاً إن سيارته ليست للإيجار أو التباهي.

وكان الفنان راشد الماجد قد اشترى سيارة مايباخ سبورت سوداء اللون هي الأولى من نوعها في العالم ويبلغ ثمنها المليون دولار واستلمها قبل فترة ليكون أول شخص يقود السيارة في العالم.

يذكر أن راشد الماجد يملك أيضًا طائرة خاصة قيل أنه تلقاها هدية، وهو واحد من أثرى الفنانين العرب.
المصدر  : مكتوب 

علاج التأكسد

ما هي المواد المضادة للتأكسد وما هو الدور الذي تؤدّيه في أجسامنا؟

يتعرّض جسم الإنسان كل يوم إلى عوامل خارجية وداخلية تتسبّب بإضرار للخلايا وترفع من نسبة التعرّض لأمراض عديدة. تشمل تلك العوامل الأشعّة اللابنفسجية، التدخين، تلوّث الهواء، والتهاب الأنسجة التي تؤثّر سلبا" على صحة خلايا أجسامنا وسلامتنا بشكل عام.

أجسامنا محصّنة بدفاعات طبيعية تحارب بها المواد الضارّة لحسن الحظ أنّ أجسامنا مهيّأة لمحاربة هذه العوامل. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا تدعيم الجسم ودفعه على مكافحة العوامل البيئية المضرّة من خلال ما نقوم باختياره من أطعمة ومشروبات!!!
تساعد المواد المضادة للتأكسد على حماية الجسم في الواقع، إنّ المواد المضادة للتأكسد هي عناصر صحيّة تتواجد في بعض الأطعمة والمشروبات، وتلعب دورا" فعّالا" في حماية خلايا الجسم من التأكسد.وهي تشكّل دور الدرع الواقي لخلايا الجسم، فتحميها من العوامل البيئية المضرّة وتحمي الجسم من الأمراض كأمراض القلب، السرطان، الماء الأزرق، الشيخوخة المبكرة وقلّة المناعة.

إنّ المواد المضادة للتأكسد (مثل الفيتامينات A, E, C و Beta Carotene) تتواجد في مختلف الأطعمة خاصة" في الفاكهة والخضار الملوّنة، المكسّرات والبذور. من المعروف أنّ أغلب المواد المضادة للتأكسد هي فيتامينات ومعادن، ولكن هنالك عناصر أخرى متواجدة في الأطعمة والمشروبات وهي أيضاُ فعّالة ومضادة للتأكسد..


هل فكّرتي يوماً أنّ القهوة يمكن أن تزوّدك بنسبة أكبر من المواد المضادة للتأكسد التي تؤمّنها المصادر الغذائية الأخرى؟

المواد المضادة للتأكسد الموجودة في القهوة هي الأسيد الكلوروجين Chlorogenic acid المتواجد بكثرة في القهوة والميلانويدين Melanoidins الذي يضفي عليها مذاقها السلس بعد التحميص. وقد أظهرت الدراسات دورها الفعال في مكافحة التأكسد وبالتالي مساهمتها في الحماية من الأمراض والشيخوخة المبكرة لخلايا الجسم.
القهوة أيضاً تحتوي على فوائد مضادات الأكسدة. وثبت ذلك من خلال الدراسات التي أجريت. في الواقع، 3-5 أكواب من القهوة في اليوم تساهم بنسبة 60% من اجمالي معدل كمية مضادات الأكسدة المتناولة يومياً. وبأن القهوة مصدر للكافيي

انضامام الاردن الى مجلس التعاون الخليجي

 اثار انضمام الاردن الى مجلس التعاون الخليجي...
 لقد تفاجئت بالخبر الاكثر من رائع وهي انضمام الاردن الى مجلس التعاون الخليجي والتي بدورها سوف تودي الى ازدهار الاردن كونها دوله ذات عاده وتقاليد مشابهه لدول الخليج بالاضافه انه تتمتع بمناخ استثماري بالاضافه الى نعمة الامن التي تمر بها الاردن ولله الحمد 
اقرا اثار انضمام الاردن لمجلس التعاون الخليجي     من هنا 
 وهذا الفيديو انضمام الاردن الى مجلس التعاون الخليجي 












موانع الحمل تقلل الرغبة الجنسية



وجدت دراسة ألمانية أن النساء المستخدمات موانع الحمل الهرمونية بطريق الفم أو بغيره هن أكثر تعرضا للإصابة باختلال الوظائف الجنسية، بحسب خدمة يوريك أليرت (الاتحاد الأميركي لتقدم العلوم).

لكن المدهش أن النساء المستخدمات موانع الحمل غير الهرمونية معرضات لأقل مخاطر إصابة بهذا الاختلال، وتقل عن مخاطر النساء اللاتي لا يستخدمن أي موانع حمل.

أجرى الدراسة باحثون بكليتي طب جامعتي هَايْدِلبرغ وتْوِينغِن بألمانيا، على طالبات الطب، ونشرت حصيلتها بـ"مجلة الطب الجنسي".

تقول الدكتورة ليزا ماريا ڤالڤاينر -الباحثة بجامعة هايدلبرغ- إن للمشكلات الجنسية أثرا سلبيا على نوعية الحياة والسعادة العاطفية، بصرف النظر عن العمر. وتصيب الاختلالات الجنسية الأنثوية أربعين بالمائة من النساء، باضطراب جنسي واحد على الأقل، وأكثرها شيوعا ضعف الرغبة.

وتتعدد أسباب الاختلالات، وقد أضيفت للنقاش مؤخرا موانع الحمل الهرمونية. وتعي النساء أن الاختلال الجنسي يتأثر غالبا بمختلف العوامل، كالإجهاد وطبيعة العلاقات، لكن الدراسة أظهرت أنه يتأثر أيضا بتعاطي الهرمونات الخارجية.

اضطرابات متنوعة


شملت الدراسة عشرة آلاف و86 امرأة (2.5% من طالبات الطب بألمانيا)، وقد أكملن استبيانات مصممة للتعرف على مشكلات الوظائف الجنسية، وكذلك عوامل نمط الحياة كالرغبة بالإنجاب والحمل وعلاقتهن بالتدخين.

وكان 87.4% من المشاركات يستخدمن موانع الحمل في الأشهر الستة الأخيرة، و97.3% منهن نشيطات جنسيا خلال الأسابيع الأربعة الماضية.

ولاستكشاف تأثير موانع الحمل على الوظائف الجنسية، استُبعِدت النساء اللاتي يستخدمن صورا متعددة من الموانع أو غير نشيطات جنسيا بالأسابيع الأربعة الأخيرة، فبقي قيد الدراسة عشرة آلاف و46 مشاركة فقط.

وبين هؤلاء النساء 32.4% منهن معرضات لمخاطر الاختلال الجنسي الوظيفي: 5.8% معرضات جدا لاضطراب تراجع الرغبة الجنسية، و1% لاضطراب الاستثارة، و1.2% لنقص إفراز المادة المزيتة، و8.7% لاضطراب النشوة الجنسية، و2.6% لمشكلات عدم الرضا، و1.1% لمشكلة الألم.

تم تقسيم المشاركات لأربع مجموعات: موانع الحمل الهرمونية بطريق الفم، وموانع هرمونية بغير طريق الفم، وموانع غير هرمونية، وبدون موانع حمل مطلقا.

جاءت مجموعة الموانع غير الهرمونية الأقل تعرضا للإصابة باختلال جنسي، وتليها المجموعة التي بدون موانع حمل، ثم مجموعة الموانع الهرمونية بطريق الفم، وأخيرا مجموعة الموانع الهرمونية بغير طريق الفم الأكثر تعرضا للإصابة.

ارتباطات لا مسببات

كان أسلوب منع الحمل والتدخين عاملين هامين لمستوى أداء الوظائف الجنسية، حيث سجلت المدخنات أداء أفضل من غيرهن. وهناك عوامل أخرى أقل أهمية كالعمر وتجربة الحمل والرغبة بالأطفال ونوع الشراكة.

كما لاحظ الباحثون أن النساء المنخرطات بعلاقات غير مستقرة (بصرف النظر عن استخدام موانع الحمل) هن أكثر رغبة وأقل تحقيقا للنشوة الجنسية.

وبحسب الباحثين، سيكون مثيرا للاهتمام في الأبحاث المستقبلية معرفة إن كان هناك فرق بين جرعة هرمون الأستروجين ومختلف هرمونات البروجستينات الاصطناعية المستخدمة في موانع الحمل الهرمونية من جهة التأثير على الوظائف الجنسية الأنثوية.

ويوصون بالحذر لدى تفسير نتائجهم الراهنة ويودون إلقاء الضوء على أن هذا النمط من الدراسات لا يظهر علاقات سببية بل ارتباطات، وقد يوجد عوامل عديدة تؤثر في الوظائف الجنسية الأنثوية.

من جانبه، يؤكد إروين غولدشتاين رئيس تحرير مجلة الطب الجنسي أن هناك ملايين النساء، خاصة الشابات في بداية حياتهن الجنسية، يستخدمن بانتظام موانع الحمل الهرمونية لسنوات طوال.

والمفارقة أن هؤلاء النساء اللائي يتلقين عقاقير لتحررهن من مخاوف الإنجاب، لا يتلقين معلومات عن التأثيرات الجنسية السلبية المترتبة عليها. فالعوامل المتداخلة مع النظام الهرموني للنساء تؤثر سلبا بحياتهم الجنسية.

يوتيوب معمر القذافي

       اخر اغنيه لمعمر القذافي فاخر من الاخر نتمنى انو تشوفوها وتعطونا رائيكم
                               زنقا زنقا  شبر شبر بيت بيت دار دار 


  

نتائج التوجيهي 2011

السلام عليكم 
 اولا نتمنى التوفيق لكل طلبة التوجيهي 2011  
سوف يتم غرض نتائج التوجيهي على هذا الموقع وان شا الله سنكون من المصادر الاولى للحصول على نتائج التوجيهي 
----------------
نصائح مهمة لطلبة التوجيهي 

ابدأ المذاكرة بالصعب
- ارفع صوتك وردد بصوت مرتفع
قي حال عدم الرغبة في المذاكرة
فان الحل 

تذكر هدفك من المذاكرة
تذكر يوم الامتحان .. ووضعك وسط زملائك وأهلك

في حالة الملل 
فان الحل 
غير شكل مكان المذاكرة كل فترة
الترفيه عند الانتقال من مادة لأخرى


في حال النسيان 
فان الحل 
كرر حفظك ، أكثِرمن الكتابة
لا تذاكر وأنت مجهد ، واختر وقتاً تكون فيه مستريح

 هيأ نفسك معنوياً
أفضل أوقات المذاكرة بعد صلاة الفجر ، وبعد صلاة العصر ، حيث يكون الجسم قد أخذ قسطاً من الراحة

احرص على رضا الوالدين .. فهو فعلا طريق السعادة
تعلم أن تتذلل لربك وتستعين به .. ووضوح نيتك في المذاكرة .. تجعلك صاحب همة عالية
احذر اصدقاء السوء .. واجعل اصدقائك من المتفوقين .. اصدقاء الأخلاق العالية ، فالمرء يُعرف
بأصحابه

 الدعاء سلاح المؤمن
فالدعاء .. هو الشي الفعال في علاقة المسلم بربه ، وعندما تقول يا رب ، يرد مولاك "لبيك عبدي" ،.....
فأكثر من الدعاء والوقوف على باب مولاك
(وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ) (البقرة:186)
قبل المذاكره :
"اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا ، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا"
بعد المذاكرة:
اللهم إني استودعك إياه - أي ما ذاكرته - أمانه عندك ، فرده إليّ وقت حاجتي إليه
عند النسيان:
"اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه .. اجمع عليّ إجابتي"


نتائج التوجيهي 2011 , نتائج التوجيهي ، توجيهي 2012