طفل عمرو 9 شهور مولود بآيات قرأنية فلى فخذه تتغير كل فترة**بالصور**





ذكرت وسائل الاعلام الأجنبية يوم 22 أكتوبر أنه في مدينة Kizlyar الروسية رضيع عمره تسعة شهور وعلى ساقه الآيات القرآنية مما آثار ضجة كبرى محليا.

وإسم الرضيع علي ياكوبوف( Ali Yakubov)، وقال أمه الى المراسل ان الآيات القرآنية على ساقه مولود. وفي البداية، ظنت انها وحمة فقط، ولكن، ظهرت حروف عربية حتى جملة كاملة بعد الأيام. وقال زعيم ديني محلي، إن آية "الحمد لله رب العالمين" القرآنية كانت مكتوبة بلون قرنفلي على ساق الرضيع اليمنى بخط عربي يمكن قراءته بوضوح.والأمر الأكثر إثارة للدهشة هو إنها آليات قرآنية وتظهر في يوم الإثنين والجمعة فقط!

وقالت والدة علي ان الرضيع يبكي ولا ينام مع الحمى عندما يبدأ أن تظهر الآليات القرآنية في الليلة. وسينتهي ألم علي بعد ظهورها التامة صباحا.

وحتى الآن هناك أكثر من 2000 من الحجاج يأتون يوميا لرؤية هذا "الرضيع المعجز"، وبعضهم يأتون كل يوم لمشاهدة تغيير الكلمات.

وقيل إن أبا علي شرطي عمره 27 سنة وهو هدف الهجوم للعناصير المسلحة. ربما هذه مشيئة الله لحمايه.

/صحيفة الشعب اليومية أونلاين/
ومن موقع آخر
Thu Oct 22, 3:28 AM ET
A Muslim cleric holds baby Ali Yakubov at his house in Kizlyar in Russia 's Dagestan Region, October 19, 2009. A "miracle" baby has brought a kind of mystical hope to people in Russia 's mostly Muslim southern fringe who are increasingly desperate in the face of Islamist violence. From hunchbacked grandmas to schoolboys, hundreds of pilgrims lined up this week in blazing sunshine to get a glimpse of 9-month-old baby Ali Yakubov, on whose body they say verses from the Koran appear and fade every few days. Picture taken October 19, 2009.
REUTERS/Amir Amirov
الترجمة حسب قوقل
وقال رجل دين مسلم يحمل الطفل علي ياكوبوف في منزله في كيزليار في منطقة داغستان الروسية ، أكتوبر 19 ، 2009. وقال "معجزة" طفل جلبت نوعا من الأمل للناس في باطني لروسيا هامش معظمهم من المسلمين الذين جنوب يائس على نحو متزايد في مواجهة عنف المتشددين الاسلاميين. من grandmas احدب لتلاميذ المدارس ، ومئات من الحجاج واصطف هذا الاسبوع تحت أشعة الشمس للحصول على لمحة من 9 اشهر طفل علي ياكوبوف ، على جثته يقولون آيات من القرآن الكريم تظهر وتتلاشى كل بضعة أيام. صورة التي مأخوذة 19 أكتوبر 2009.
(رويترز) / عمير Amirov
ومن موقع آخر
9 Month Old Ali Yakubov With Koran On Body

















0 التعليقات:

إرسال تعليق