توشيبا تطلق كاميرا فيديو الجيب كاميليو bw10 المقاومة للمياه و الرمال و ظروف الطقس المختلفة


كشفت توشيبا النقاب اليوم عن كاميرا فيديو كاميليو BW10 CAMILEO الجديدة.
تمتاز الكاميرا الجديدة بتقنية وضوح عالية HD، وبميزة مقاومة الماء وظروف الطقس، حيث يمكنها بسهولة الصمود في مناخات ثلجية أو ممطرة . صممت هذه الكاميرا من طراز bar type خصيصاً للرياضيين، وللرحالة من محبي المغامرات، وللعائلاتالمحبة للتنقل. تأتي كاميليو BW10 في ثلاثة ألوان: الأصفر، والفيروزي، والفضي. وستتوفر كاميليو BW10 في الربع الثاني من عام 2010 في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
سواء كنت تقضي يوماً رياضياً على شاطئ رملي، أو تخوض غمار رحلة غوص مشوقة، أو كنت تتزلج على الجليد مفعماً بالحيوية، فيمكنك دائما باستخدام كاميليو BW10 من التقاط مقاطع الفيديو عالية الجودة كونها مضادة للماء حتى عمق مترين، ويمكن تشغيلها تحت الماء، أو في أوقات هطول الأمطار الغزيرة والثلوج، أو في بيئة ذات مستويات عالية من الرطوبة، مثل الغابات الممطرة أو البيوت الزجاجية. كما يحمي الغطاء المطاطي الكاميرا من الصدمات الميكانيكية والغبار والرمال، ما يجعل كاميليو BW10 الرفيق المثالي للتصوير على الشاطئ أو في الصحراء. تبلغ أبعاد هذه الكاميرا الصغيرة 22 ملم× 55 ملم× 107 ملم فقط، ووزنها لا يتجاوز 114 غراماً. يمكن وضعها بسهولة في الجيب لتكون دائما في متناول اليد للتسجيل الفوري بدون تحضيرات مسبقة.
توفر الكاميرا إمكانية التصوير بوضوح عالي (1080p/30fps)، وآلية مدمجة لضمان استقرار اللقطات وعدم التأثر من الاهتزازات الناتجة من الكاميرا، وتقريب رقمي ×10 للقطات البعيدة. ويمكن للمستخدمين بسهولة، عن طريق لمسة من زرين أن يبدلوا بسرعة بين تصوير الفيديو واللقطات الثابتة. كما إن آلية استشعار الوجوه المدمجة ضمن كاميرا كاميليو BW10 تتيح للمستخدمين التقاط صور عن طريق تعزيز الألوان والتعريض تلقائياً لعدد يصل إلى 12 وجها في الصورة الواحدة. وعلاوة على ذلك ، فإن الحد الأقصى للآيزو 1600 تتيح لكاميرا الفيديو تسجيل لقطات ، حتى في ظروف الإضاءة المحيطة غير المواتية.
تستطيع كاميرا كاميليو BW10 أن تعرض لقطات الفيديو والصور المخزنة على بطاقة SDXC بسعة تصل إلى 64 جيجابايت، على شاشة كريستال بقياس 2.0 إنش. ولمشاهدة اللقطات والصور مع الأصدقاء على شاشة كبيرة، ويمكن للمحتوى أن يتدفق إلى أي شاشة عرض عالية الدقة عن طريق مخرج HDMI رقمي للصوت والصورة. ويمكن للمستخدمين أيضاً نقل المحتوى بسهولة إلى YouTube بكبسة زر واحدة، بمساعدة برنامج CAMILEO Uploader المدمج في الكاميرا. (mtwer.com)

0 التعليقات:

إرسال تعليق