انتصاب القضيب ثم ارتخاؤه اثناء المداعبة وعدم القدرة على اتمام العملية الجنسية :اسبابه وعلاجه


انتصاب القضيب ثم ارتخاؤه اثناء المداعبة وعدم القدرة على اتمام العملية الجنسية :اسبابه وعلاجه

19 أغسطس, 2010. 

مشكلتي تقع عند الأنتصاب، فالأثارة تكون ممتازه جدا لكن اذا طالت فترة المداعبة لـ 5 دقائق أشعر ببداية الارتخاء في القضيب من الدقيقة الثانية. ذهبت الى الطبيب وقال ان لدي تسرب لذا ارغب في ان تساعدني في حل مشكلتي.

كيف يحدث التسرب الوريدي؟
التسرب الوريدي مرض يصيب بعض الرجال نتيجة عدم قدرة الوريد على الانغلاق بصورة كاملة فيمنع تراكم الدم بكميات كبيرة مما يحول دون الانتصاب او الانتصاب لفترة وجيزة يليها ارتخاء سريع. ويعتبر التسرب احد الاسباب الرئيسيَّة للعنة - اي العجز الجنسي - كما أنَّ العلامات المرضية للتسرب الوريدي تتشابه مع الاعراض الناتجة عن أمراض اخرى تسبب العنة واهمها مرض السكري وامراض الضغط والتدخين والكحول والمخدرات والعديد من الادوية.
وللتشخيص الصحيح والتمييز بين التسرب وبقية اسباب العجز يجب اجراء تصوير صوتي اي دوبلر وقد يكون هذا غير كافيا فيستعان حينذاك بالحقن الموضعية للتأكد من وجود تسرب.


أما أسباب التسرب فتاتي كرد مباشر للتوتر الشديد وما يسببه من نشاط للجهاز العصبي السيمبتاوي وافرازه مادة الادرنالين التي تؤدي الى تقلص الشرايين وانكماش الانسجة يؤثر على المراكز العصبية وجسميّ الانتصاب في القضيب كما تمنع تمدد الجسم الاسفنجي ويمنع امتلاء الاوردة مما يؤدي الى التسرب.

علاج التسرب الوريدي:
وقد حدثت تطورات هائلة في الفترة الاخيرة في علاج التسرب الوريدي طبيا وجراحيا وموضعيا ويعد دواء فياغرا وسياليس من الادوية الفعالة في اكثر الاحيان كما تستعمل وسائل الحقن الموضعي في القضيب بابرة رفيعة جدا غير مؤلمة بالاضافة الى اجهزة تعويضية هيدروليكية التي يتم زرعها باسلوب جراحة اليوم الواحد. كذلك تستعمل علاجات نفسية كالادوية المضادة للاكتئاب التي تعطي مفعولين الاول اطالة الانتصاب والثاني تأخير القذف، كما تساعد المنشطات كالفيتامين اي بجرعة يومية من 400 حتى 1000 ملغرام والجنسنغ الكوري.

وفي حال لم تنجح هذه الطرق فان العملية الجراحية لاستئصال اوردة التسرب تكون الحل. وفي احيان قليلة يجري زرع اجهزة طبية تمنع التسرب وهي فعالة ولكنها مكلفة. واخيرا فان احدى الشركات الفرنسية تعالج التسرب الوريدي بالخلايا الجزعية التي تؤخذ من النخاع العظمي للمريض نفسه ويحقن بها وتؤدي وظيفة اغلاق شرايين التسرب وهذا العلاج يكلف حوالى عشرة الاف يورو.

***
المصدر: مجلة ايلاف

 تشخيص الدكتور: سمير الحسامي

6 التعليقات:

غير معرف يقول...

وااو صراحه جربت الطريقه وحاليا قضيبي شغال على احسن مايكون
وجربت الجنس مع رجل وماشي معاي تمام

غير معرف يقول...

مفيش علاج من غير عمليات جراحيه نفسي اعيش زي اي انسان عادي انا خايف اتجوز

غير معرف يقول...

http://www.masrawypro.com/

Unknown يقول...

ماهي الطريقة التي استخدمتها..افدنا.. مشكوراً

غير معرف يقول...

اما انا عندما اسعمل عادة سرية استطيع اعمل ثلاثة متتالية اما مع زوجتي يحدث مع خمول ولا اسطيع اكمال العمليه ماهي السبب
فارجو المساعدة
اسمي نزار

غير معرف يقول...

ما هو علاج ارتخاء القضيب عند مرض السكري.القضيب لا يوقف كاملا.ممكن نصيحة.majidou.222@gmail.com

إرسال تعليق